أخبار

فايروس كورونا يتسبب في إغلاق مصنع Samsung Galaxy Z Flip

حسب آخر التطورات الحاصلة حول العالم فيما يخص فايروس كورونا المستجد الذي ظهر مطلع العام في مقاطعة ووهان الصينية فإن عدد المصابين به يقدرون ب بأكثر من 75.000 إصابة إضافة إلى وفاة أزيد من 2000 شخص .

الفايروس أثر بشكل كبير على مختلف القطاعات الحيوية وأربك حسابات العاملين في مجال الصاناعات التكنولوجية ، حيث عمدت العديد من المصانع إلى تأخير إنتاجياتها أو إعلاق المصانع بصفة مؤقتة مما كبدها خسائر كبيرة ، كان آخرها مصنع شركة Samsung في مدينة جومي Gumi جنوب شرق كوريا الجنوبية الذي اكتشفت فيه حالة مصابة بالمرض كما صرحت به الشركة في تصريح صحفي لوكالة رويترز Reuters .

وفي بيان صحفي للشركة سامسونج فقد أكدت أنها قامت بإغلاق القطاع الذي كانت تعمل به الحالة المصابة بالكامل إضافة إلى فرض الحجر الصحي على الموظفين الذين كانو يشتغلون معها بنفس القطاع لفحصهم من المرض .

احتمالية تدهور إنتاج سلسلة هواتف Samsung Galaxy Z Flip

وتجدر الإشارة إلى أن انتاج غالبية سلسلة هواتف Samsung Galaxy Z Flip تتم في إحدى المصانع المتواجدة بفييتنام إلى أن نسبة منها يتم تصنيعها في مصنع مدينة Gumi بكوريا الجنوبية .

إعادة فتح أبواب المصنع يوم الإثنين المقبل !

حيث قالت الشركة أنها ستقومبإعادة فتح المصنع يوم الإثنين القادم مع تنبيهها على الموظفين بلبس الأقنعة واتخاذ كافة تدابير الصحة والسلامة وأيضا أخبرتهم بعدم السفر الداخلي والأبتعاد عن الأماكن المزدحمة حيث أن المرض كما يتضح لحد الآن قوي جدا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!